منتدى الحوار المطلق ..... منتدى الرأي و الرأي الاخر
مرحبا بكم , حللتم أهلا و نزلتم سهلا تحت غطاء الحوار المطلق
منتدى الحوار المطلق ..... منتدى الرأي و الرأي الاخر

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

منتدى الحوار المطلق ..... منتدى الرأي و الرأي الاخر  » الجناح الرياضي » أخر الاخبار الرياضية

أخر الاخبار الرياضية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 أخر الاخبار الرياضية في الجمعة 07 نوفمبر 2008, 21:31

المتمرسة

avatar
عضو نثق به (ا)
السلام عليكم


لطالما بقي هدا القسم غاليا و لاني شفقت عليه كثيرا رغبت في افتتاحه الى حين وصول اهله ، لانه وبصراحة لم أعد أهتم بعالم الرياضة كثيرا في هده الاونة الاخيرة ،

المهم انا روبلاسونت حتى يجو لجووور :

*************************************************



صرح نائب عمدة مدريد مانويل كوبو بأن العاصمة الأسبانية لا تخشى تأثير انتخاب باراك أوباما كرئيس جديد للولايات المتحدة ومدى تعزيز هذا الحدث الذي أثار أصداء دولية مدوية للتصويت لصالح مدينة شيكاغو التي ينتمي إليها في الصراع على استضافة دورة الألعاب الأولمبية 2016 والذي تخوضه ضد مدن مدريد وطوكيو وريو دي جانيرو.

وقال كوبو بعد الاجتماع الأسبوعي للحكومة البلدية إن العاصمة الأسبانية "لديها فرص كبيرة للفوز بشرف استضافة دورة الألعاب الأولمبية 2016 بغض النظر عن هوية الرئيس الجديد للولايات المتحدة.. من المهم أن نتعرف على كل عضو باللجنة الأولمبية الدولية. وفي رأيي فإن كل عضو له معياره الخاص في الترشيح ولن يغير صوته لسبب أن رئيس دولة ينتمي لإحدى المدن المرشحة".

ولم يسبق لأي مدينة من المدن الأربع المرشحة استضافة الأولمبياد باستثناء طوكيو التي احتضنت دورة 1964 .

وتختار اللجنة الأولمبية الدولية المدينة الفائزة في اجتماعها بكوبنهاجن في تشرين أول/أكتوبر 2009



*************************************************

علن اتحاد كرة القدم في إقليم الباسك بأسبانيا اليوم الجمعة اختيار المنتخب الإيراني لخوض المباراة الودية السنوية أمام منتخب إقليم الباسك ضمن احتفالات الاقليم في أعياد الميلاد.

وقرر اتحاد إقليم الباسك أن المباراة ستقام يوم الثلاثاء 23 كانون أول/ديسمبر المقبل أي ليلة عيد الميلاد في مدينة سان مايس.

ويحتل المنتخب الإيراني أحد أقوى منتخبات القارة الأسيوية المركز 48 في التصنيف العالمي والثاني أسيويا في التصنيف الشهري للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بعد المنتخب الياباني الذي يحتل المركز 32 . وشارك المنتخب الايراني في نهائيات كأس العالم 2006 بألمانيا.

وتحتل إيران المركز الثاني في المجموعة الثانية بالتصفيات الأسيوية لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا حيث تضم هذه المجموعة مع المنتخب الايراني منتخبات السعودية والإمارات والكوريتين الشمالية والجنوبية.

ويحتل المنتخب الايراني المركز الثاني في المجموعة برصيد أربع نقاط بفارق الأهداف فقط خلف كوريا الجنوبية المتصدرة.


*************************************************


أعلن فريق فورس إنديا المنافس في سباقات سيارات فورمولا-1 اليوم الجمعة أنه أنهى مبكرا عقده الخاص بالمحركات مع فريق فيراري الإيطالي ليفتح الطريق أمام إمكانية التعاقد مع مرسيدس في الموسم المقبل.

وكان الفريق ، الذي يملكه الملياردير الهندي فيجاي مالي ويضم السائقين جيانكارلو فيسيتشيلا وأدريان سوتيل ، قد وقع عقدا في عام 2007 لاستخدام محركات فيراري حتى نهاية موسم 2009 .

وذكر الفريق في بيان "فريق فورس إنديا المنافس في سباقات سيارات فورمولا-1 يعلن اليوم إنهاء عقده مع فيراري.

وأضاف الفريق "العقد الذي وقع في عام 2007 ، يقضي بالتزود بالمحركات في عام 2009 ولكنه ينتهي الآن قبل الموعد المحدد لانتهائه بناء على طلب فورس إنديا.

وأوضح الفريق "نريد أن نشكر فيراري على مساندته الكبيرة والقيمة لنا والتي جرت على أعلى مستوى من الناحية الفنية ومن خلال علاقات ممتازة".



*************************************************


يستعد الأسباني رافاييل بينيتيز المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم لبدء مفاوضات مع مالكي النادي بعد أيام حول تجديد عقده.

وقال بينيتيز ، الذي من المفترض أن ينتهي عقده الحالي عام 2010 ، اليوم الجمعة إنه سيناقش مسألة تجديد العقد مع توم هيكس وجورج جيليت.

وصرح بينيتيز لموقع ليفربول على الإنترنت "تلقيت مكالمة هاتفية من توم هيكس نيابة مع جورج جيليت أيضا.. وطلبا الاجتماع مع المسشارين الخاصين بى للتفاوض بشأن تجديد العقد... إنها أخبار إيجابية للغاية... قررنا الاجتماع خلال الأسبوع المقبل وبدأ المستشارون إجراء اتصالات معهما حاليا".

واضاف بينيتيز "لم نتحدث بشأن مدة العقد ولكننا تحدثنا ونريد إيجاد حل في أقرب وقت ممكن ".

وأشار بينيتيز /48 عاما/ الذي تولى تدريب ليفربول عام 2004 إنه مرتبط بالنادي تماما.

وقال بينيتيز "إنه شيء سهل بالنسبة لي ... أريد البقاء هنا ، إنني ببساطة في المكان الذي أريده.. أنا وأسرتي نعرف مدى الاستحسان الذي نتمتع به من قبل المشجعين هنا... النادي يتقدم إلى الأمام ولدينا مشروع الاستاد الجديد... هناك الكثير من الأشياء الإيجابية ".

وأضاف بينيتيز "أريد البقاء هنا لفترة طويلة... بالطبع أريد أن أكون هنا عند افتتاح الاستاد الجديد... لقد كنت أقول مازحا إنني سأكون سعيدا إذا عرضوا علي عقدا لمدة 20 عاما".

وأوضح بينيتيز "الفريق في وضع جيد للغاية حاليا.. في المؤتمرين الصحفيين أو الثلاثة الماضيين وجهت لي أسئلة عديدة ، لذلك فإن الثبات والاستقرار شيء مهم ".

وأضاف المدرب الأسباني "الملاك يعرفون أننا نقوم بعمل جيد... الأجواء جيدة حقا ، إننا في قمة جدول الدوري وفي قمة مجموعتنا في دوري أبطال أوروبا. فالفريق يلعب جيدا".

ويحتل ليفربول المركز الثاني بالدوري الإنجليزي بفارق الأهداف فقط خلف تشيلسي ، كما اقترب الفريق من التأهل إلى دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا.

تحيات المتمردة


_________________

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى